الزمامرة : سيدي بنور
عبر العديد من المواطنين من الزمامرة والمناطق المجاورة في اتصالهم “بسيدي بنور نيوز” عن تذمرهم واستياءهم العميق من الإكتضاض اليومي الذي تعرفه وكالة البريد ” بريد بنك ” بالزمامرة، بسبب قلة الموارد البشرية في الإستقبال، إذ لا يتعدى عدد الموظفين اثنين فقط موظف وموظفة، يقدمان خدمات إدارية لسكان دائرة الزمامرة التي تضم عدة جماعات، إضافة الى مدير الوكالة وأحد الأعوان الذي يقوم بعملية تنظيم الزبناء، علما أن الموظفين الإثنين هما اللذان يستقبلان الزبناء، ولكل واحد اختصاصه، وهو ما يجعل عملية الإستقبال بطيئة، ويؤدي إلى حدوث ضغط كبير على الخدمات الإدارية، واصطفاف الزبناء في طابور كبير امام شباك هذه الوكالة أمام لهيب الشمس الحارقة وشهر رمضان الكريم وانتشار جائحة كورونا التي تعرفها بلادنا، وانتظار وقت طويل لقضاء أغراضهم الإدارية. لا سيما سحب الأموال، بالنسبة لبعض المستفيدين من صندوق جائحة كورونا.
ولهذا يلتمس هؤلاء المواطنين في شهاداتهم من الجهات المسؤولة التدخل العاجل لرفع معاناتهم، وامتصاص هذا الضغط الكبير الذي تعرفه هذه الوكالة يوميا من خلال الزيادة في عدد الموظفين لتسريع وثيرة استقبال الزبناء.