النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل تجدد مكتبها بسيدي بنور

0

 

تنزيلا للقرار التنظيمي للمكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بجهة الدار البيضاء السطات والذي يدعو فيه لتجديد هياكل المكاتب المحلية والإقليمية في أفق تجديد المكتب الجهوي.

عرف مقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بسيدي بنور صبيحة يوم الأحد 24 أكتوبر 2021 و بإشراف منتدب عن المكتب الجهوي السيد مناس وكل من السادة محمد زنزون و عبد الرحيم استيك منتدبين عن المكتب الإقليمي .


وقد افتتح المجلس بمداخلة السيد المنتدب الجهوي كلمة مختصرة استعرض فيها السياق العام للساحة التعليمية وما تعرفه من مشاكل واكراهات ، كما تطرق للتحديات الكبرى التي تواجه العمل النقابي داخل هياكل الكونفدرالية وجسامة انتظارات الشغيلة ، كما نوه المنتدب الجهوي بالمكتب المحلي والمكتب الاقليمي لسيدي بنور لما أبانا عليه من حضور قوي وعمل دؤوب خدمة لمطالب الشغيلة بالاقليم . وبعد عرض مفصل للتقرير الادبي من طرف السيد ميلود المسكيني الذي قدم فيه حصيلة المكتب السابق ، و عرض مفصل للسيد خاليد عريف للتقرير المالي
والمصادقة على التقريرين باجماع ، فتح باب المناقشة التي مرت في جو مسؤول وجاد عبرت عن مستوى الوعي النضالي للشباب و عن عزيمة قوية للمضي قدما في طريق النضال داخل هياكل الكونفدرالية.
وقد تم تجديد المكتب المحلي بشكل ديموقراطي وشفاف أسفر عن التشكيلة التالية :
عمر السرغيني: كاتب عام للفرع
وهيبة بوسلامي: نائبة أولى للكاتب
ميلود المسكيني: نائب ثان للكاتب
خليد عريف: أمين المال
عبد اللطيف طموح: النائب الأول للأمين
الهواري عبد الله: النائب الثاني للأمين
المستشارون المكلفون بمهام: ميلود الشدياني، عبد الكريم الكدوي، الجيلالي ميمي، محمد حليم، صالح الفرياضي، عبد العزيز البطال، أحمد مزويد.

Loading...