بلقشور يصفي تركة “نهضة” الموسم الماضي في سرية تامة و يفسخ عقود 15 لاعبا دفعة واحدة.

0

 

عزيز العبريدي.

فسخ عبد السلام بلقشور، الرجل “القوي” والحاكم الوحيد بالصفة كرئيس منتدب لنهضة الزمامرة لكرة القدم، عقود اللاعبين الذين كانو معارين إلى فريق الاتحاد البيضاوي وهم أيوب زهراوي و البشير اليعقوبي والحارس محمد صابر إضافة إلى ياسين الإدريسي، كما فسخ أيضا عقدي عماد عطف الله، وعصام بنبوعبدالله، وجالس أيضا اللاعب حمزة بوفتيني من أجل فسخ عقده.
وبالتالي فإن ارتفاع عدد الانتقالات سيطرح أمام المدرب مشكل عدم الإستقرار في التركيبة البشرية، وهو ما يتطلب وقتا طويلا أمام الفريق لتحقيق الإنسجام بين عناصره وخطوطه.
وبذلك بلع عدد العقود التي اقدم بلقشور على فسخها إلى حدود الآن 15 لاعب وهم: ابراهيم البحري، هشام مرشاد، الحارس المهدي الجرباوي، زكرياء كياني، أنس سرغات، محسن الربجة، محمد الباز، محمد كمال، وياسين الإدريسي، وأيوب زهراوي، والبشير اليعقوبي، والحارس محمد صابر، وعصام بن بو عبدالله، وعماد عطف الله، إلى جانب حمزة بوفتيني.
في حين انتدب الفريق الى حد الآن 09 لاعبين وهم: عبد الخالق حميدوش، وزهير الواصلي، والمعطي تميزو، ومحمد الرضواني، وعمر تاحلوشت، وإدريس بناني، ونوفل زنان، وياسين البحيري، وابراهيم النقاش.
من جهة أخرى يخوض هذا اليوم الفريق مباراة ودية ثالتة أمام فريق النادي السالمي بملعب التداريب التابع لمركز التكوين بحي الشباب بالزمامرة ابتداء من الساعة 04 مساء، وذلك من أجل إعداد الفريق للمباريات الرسمية و تجريب بعض اللاعبين الذين لا زالوا يخضعون للتجربة مع الفريق للوقوف على مستواهم الحقيقي، علما أن الفريق سبق له أن انهزم في أول مباراة ودية خارج ميدانه أمام الراسينغ البيضاوي ب 4 -1 .

Loading...