رئيسة اللجنة الثقافية ببلدية سيدي بنور تحتج بطريقة “غريبة” على عدم اشراكها في قرار دعم الجمعيات

0

 

علمت “سيدي بنور نيوز” أن رئيسة لجنة الشؤون الإجتماعية والثقافية والرياضية والشباب بجماعة سيدي بنور قد انفجرت غاضبة بحر الأسبوع الجاري في وجه رئيسها عبد المعيد اسعد، احتجاجا على عدم استشارتها في موضوع الإعلان عن طلبات العروض لدعم الجمعيات التي تنشط بتراب جماعة سيدي بنور.

وكشفت مصادرنا أن رئيسة اللجنة سالفة الذكر، قامت رفقة أحد أعضاء لجنتها باقتحام إجتماع لمكتب المجلس وهي في حالة غصب شديد حيت احتجت على تهميشها وعدم استشارتها في موضوع دعم الجمعيات النشيطة بتراب بلدية سيدي بنور بصفتها الوصية على القطاع و قالت إنها هي الأولى بتحديد اسماء الجمعيات ووجب اشراكها قبل الإعلان عن طلبات العروض.

و وفق افادة مصادرنا فإن رئيس المجلس فوجئ بالطريقة التي احتجت بها المستشارة المحسوبة على حزب الاستقلال، حيت قام بابلاغها بإنه يحق لرئيس المجلس ان يصدر هذا القرار دون الرجوع الى رئيسة اللجنة.

وحسب دات المصدر فإن سر غضب رئيسة اللجنة و التي تعمل مسؤولة اقليمية بوزارة الشباب و الثقافة و التواصل، يرجع إلي تخوف المستشارة من عدم استفادة جمعية احد المقربين منها الدي ينشط بإحدى الجمعيات التي تربطها اتفاقية شراكة مع الجماعة بالإضافة لأحد نواب الرئيس مما يشكل حالة تنافي و الذي بفعله يجب انهاء تلك الشراكة او تقديم الاستقالة من احدى المؤسستين.

و وضع تصرف هده المستشارة الوافدة على الإقليم حديتا في موقف حرج مع زملاىها بالمجلس الدين فوجئؤو بحماسها الغريب و عن سبب تمسكها بموضوع الدعم خصوصا أن لمسة هده الرئيسة في مجالات تخصصها جد محتشمة منذ بداية هذه الولاية.

Loading...