فضيحة أخلاقية بإقليم الجديدة.. فتاة قاصرة تلتقط “فيديو” لوالدها وهو يداعب عضوها التناسلي!

0

أحمد مصباح

بتعليمات من الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة، وضعت، أمس الجمعة، الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، التابعة لسرية الجديدة، رب أسرة، تحت تدابير الحراسة النظرية، بعد أن اتهمته بنته القاصرة بهتك عرضها.
وفي تفاصيل النازلة الأخلاقية التي اهتز على وقعها إقليم الجديدة، فإن رب أسرة التحق، مساء أمس الجمعة، بمركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد، للتبليغ عن اختفاء بنته البالغة من العمر 16 سنة، بعد أن غادرت، في حدود الساعة التاسعة من صباح اليوم ذاته، بيت الأسرة الكائن في دوار خاضع للنفوذ الترابي لجماعة مولاي عبد الله، بإقليم الجديدة. ما حدا بالمحققين الدركيين، الذين فتحوا لتوهم بحثا في الموضوع، إلى تكثيف التحريات، التي أفضت إلى تحديد مكان تواجد الفتاة القاصرة، بمنتجع الواليدية، بإقليم سيدي بنور، عند أحد أبناء دوارها. حيث إن شقيق الأخير ربط الاتصال به، وطلب منه إعادة الفتاة القاصرة إلى ذويها. الشيء الذي لم يتأخر في الاستجابة إليه.
الفتاة القاصرة التحقت فور عودتها، بمركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد، حيث أبلغت قائد المركز عن سبب هروبها من بيت الأسرة، بعد أن كان والدها، حسب اتهاماتها، مارس عليها الرذيلة بشكل متكرر، 3 مرات؛ إذ انتهزت الفرصة، في إحدى المرات، ووثقت بالصورة والصوت، من خلال “فيديو” التقطته خلسة بواسطة هاتفها النقال، للنازلة، التي يظهر فيه والدها وهو يداعب عضوها التناسلي ال”فيديو”. وقد اظلت تحتفظ ب “الفيديو” كوسيلة إثبات، للإدلاء به عند الضرورة والاقتضاء.
وعن هروبها إلى منتجع الواليدية، واللجوء عند أحد أبناء دوراها، الذي يشتغل عاملا مياوما، فإن ذلك لم يكن البتة على خلفية أية علاقة جنسبية أو حميمية. .إذ طلبت منه فقط مساعدتها على تخطي محنتها، باكتراء غرفة تستقر فيها.
هذا، وقد وضعت الضابطة القضائية الوالد، وهو أب ل4 أبناء، تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية الاتهامات الخطيرة التي وجهتها إليه صغيرته، والتي عززتها ب”فيديو” يوثق بالواضح والملموس للنازلة الأخلاقية.

Loading...