نهضة الزمامرة يعود بقوة في الإياب محققا إنتصار كبيرا على الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لواحد

0

 

عزيز العبريدي

عاد فريق نهضة الزمامرة بقوة هذا اليوم إلى سكة الانتصارات، محققا انتصارا عريضا خارج قواعده على حساب الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لواحد، برسم الجولة الأولى من مرحلة الإياب للبطولة الإحترافية القسم الثاني.
وقد كان فريق نهضة الزمامرة هو السباق إلى التسجيل خلال هذه المباراة التي دارت بالملعب الكبير بمراكش، في الدقيقة 12 بواسطة محسن ياجور، بعد ذلك عدل فريق الكوكب المراكشي النتيجة في الدقيقة 21 عن طريق المهدي مصياف، لكن الكلمة الأخيرة في هذه المباراة كانت لصالح نهضة الزمامرة الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 23 بواسطة عبدالخالق حميدوش، في حين أضاف البديل عبدالعزيز الحمداوي الهدف الثالث في الدقيقة 90. مع العلم أن الفريق الزمامرة أكمل هذه المباراة بنقص عددي منذ الدقيقة 58 ، بعد طرد المدافع محمد إسكندر إثر حصوله على إنذارين في هذه المباراة.
وبهذا الإنتصار العريض يعود فريق نهضة الزمامرة بقوة في أول مباراة من مرحلة الإياب للمنافسة على أحد المقعدين المؤديين إلى القسم الأول، إذ ارتقى إلى الرتبة الثامنة ب 23 نقطة، على بعد 09 نقط من المتصدر المغرب التطواني، و 05 نقط من الإتحاد الرياضي التوركي صاحب المركز الثاني ب 28 نقطة. هذا في الوقت الذي تعقدت فيه وضعية الكوكب المراكشي في مؤخرة الترتيب، واصبح قريبا من مغادرة القسم الثاني إلى قسم الهواة، إذ يحتل الصف الاخير ب 04 نقط على بعد 12 نقطة من الوداد الفاسي صاحب المركز ما قبل الاخير ب 16 نقطة.

Loading...