نهضة الزمامرة يوقف سلسلة الهزائم ويعود بتعادل ثمين على حساب اتحاد طنجة

0

 

عزيز العبريدي

تنفس فريق نهضة الزمامرة الصعداء ووضع حدا لسلسلة الهزائم التي حققها في الدورات الأخيرة، بعد عودته بتعادل ثمين في قمة أسفل الترتيب، التي جمعته مساء هذا اليوم بمركب ابن بطوطة على حساب مستضيفه اتحاد طنجة بصفر لمثله، هذه النتيجة جعلت الفريقين يضيفان الى رصيدهما نقطة واحدة والبقاء في نفس الرتبة، اذ يحتل اتحاد طنجة الرتبة 13 ب 27 نقطة، في حين يحتل نهضة الزمامرة الرتبة 14 ب 26 نقطة، في انتظار الدورات القادمة للحسم في أمر البقاء بالقسم الأول.
أهم ما ميز الشوط الأول هو انعدام فرص التسجيل وتركيز اللعب داخل وسط الميدان وبقاء الحارسين في راحة تامة، بحيث اعتمد الفريقين على نهج طاكتيكي تميز بفرض حراسة لصيقة على أبرز اللاعبين للحد من خطورتهم والسيطرة على خط الوسط لتنظيم الهجمات المضادة.
أما في الشوط الثاني فقد ارتفع ريتم المباراة نسبيا مع اللجوء الى الحملات السريعة الخطيرة التي كانت تفتقد الى النجاعة الهجومية ومتمم العمليات، ولم تهدد مرمى الحارسين، لتنتهي هذه المباراة بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله.
للإشارة فلقد استرجع نهضة الزمامرة في هذه المباراة 3 لاعبين وهم زهير مارور وأنس سرغات ومحمد كمال، بعدما أتبثت التحاليل المخبرية خلوها من وباء كوفيد، في حين غاب محمد حمدان بسبب إصابته بهذا الوباء اللعين.

Loading...